burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الروس" يواجهون طموحات "الكروات" و"الإنجليز" يصطدمون بـ"السويد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: بعد تأهل منتخب فرنسا بفوزه على الأورجواي بهدفين دون رد، ولحق به منتخب بلجيكا بفوزه على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف، تنطلق اليوم السبت باقي مباريات دور الثمانية، حيث تقام مبارتان في غاية القوة خلال اليوم لإكمال المربع الذهبي لكأس العالم بروسيا 2018م.
السويد - إنجلترا
تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً المباراة المرتقبة بين منتخب السويد ومنتخب إنجلترا ضمن مباريات دور الثمانية في المباراة التي تقام على أرضية ملعب سامارا أرينا الملقب بـ"كوسموس أرينا".
وكان منتخب إنجلترا قد تأهل من دور المجموعات كوصيف للمجموعة السابقة برصيد 6 نقاط جمعهم من انتصارين على كل من المنتخب التونسي ومنتخب بنما، بينما هُزم في الجولة الثالثة بهدف دون رد على يد المنتخب البلجيكي.
روسيا - كرواتيا
تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة روسيا صاحب الأرض والجمهور، أمام كرواتيا ضمن منافسات دور الثمانية في المباراة التي تقام على أرضية ملعب فيشت بمدينة سوتشي.
وخاض كلا المنتخبين مشواراً قوياً حتى الآن خاصة في الدور ثمن النهائي، فبعد أن تأهل الناريون إلى دور الـ16 كمتصدرين للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة استطاعوا أن يُطيحوا بزملاء كريستيان إيريكسن ليحجزوا مقعداً في ربع النهائي على حساب الديناميت الدنماركي بعد أن انتصر زملاء لوكا مودريتش بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة (1-1) قدم فيها منتخب الدنمارك مباراة رائعة رغم الهزيمة.
وكان الدُب الروسي، قد قدم أداء جيداً بالمجموعة الأولى وتأهل كوصيف للمجموعة، حيث استطاع أن ينتصر في أولى جولات المجموعة على منتخب السعودية بخمسة أهداف كاملة دون رد، ومن ثم استكمل مشوار التأهل بالانتصار على منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن ثم تلقى هزيمة كبيرة في الجولة الثالثة على يد منتخب الأوروجواي بثلاثة أهداف نظيفة.

arrow up